الوزير الأول يشرف علي إطلاق منصة “عين” لتظلمات المواطنين

 

تنفيذا لتوجيهات صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، اشرف صاحب المعالي الوزير الأول المختار ولد أجاي اليوم الثلاثاء بمبني الوزارة الأولى المنصة المخصصة للشكايات و لإبلاغات المواطنين .
وستسعي المنصة الالكترونية (عين) التي تم أطلاقها اليوم من الاسهام في تمكين المواطنين من رقابة العمل الحكومي وتقديم الخدمات العمومية وتسهيل تلقي الإدارة لملاحظات المراجعين واقتراحاتهم وشكاياتهم وتتبعها ومعالجتها دون أن يحول ذلك أو يمنع المواطنين من اللجوء لممارسة حقهم في تقديم شكاياتهم مباشرة للإدارة أو أي هيأة إدارية مختصة.
وستسمح المنصة بتقديم الشكايات وفق الإجراءات و الشكليات الخاصة بالمنصة الالكترونية ” عين” وتحال إلى الإدارة المعنية قصد دراستها ومعالجتها و البت فيها خلال عشرة (10) أيام على الأكثر من تاريخ توصل القطاع بالشكاية.
حضر النشاط كل من الوزير المكلف بالأمانة العامة للحكومة مختار الحسينو لام ووزير التحول الرقمي و عصرنة الإدارة احمد سالم ولد بده و وزير الثقافة و الفنون و الاتصال و العلاقة مع البرلمان ، الناطق الرسمي باسم الحكومة الحسين ولد مدو ومدير ديوان الوزير الأول الشيخ ولد زيدان و مستشارون بديوان الوزير الأول و الطاقم الفني لتسيير المنصة ومسؤولي الربط بالقطاعات الوزارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى