طاقم السفارة الموريتانية بدكار ومكتب الجالية يودعون السفير محمد يحي ولد التيس

 

بمناسبة انتهاء مهام عمله سفير ا للجمهورية الإسلامية الموريتانية في السينغال استقبل سعادة السفير في مقر إقامته ب داكار طاقم السفارة و الملحقية العسكرية و رئيس الجالية في السينغال و رئيس مكتبها في داكار .

وقد استغل سعادته هذه المناسبة للتعبير عن شكره لجميع العاملين في السفارة على المستوى العالي من التعاون والإخلاص في أداء مهامهم الوظيفية ، وماتحقق من نجاحات على مستوى العلاقات الثنائية مع السينغال ورعاية مصالح الموريتانيين المقيمين فيها ،

كما شكر رئيس الجالية و معاونيه على الحرص على ربط الجالية بالسفارة و طرح قضاياها في الوقت المناسب على طاقم السفارة ، كما أعرب سعادة السفير عن ثقته بأن السفارة ستستمر في عملها المتميز ، بعد ذلك عبر رئيس الجالية السيد احماده ولد إبّ عن شكره لسعادة السفير على ماقدمه لهم من عون كبير في عملهم لخدمة الجالية الموريتانية ودعم نشاطاتها الإجتماعية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى