“انطلاق فعاليات منتديات نواكشوط للثقافة والشباب والرياضة في مقاطعة دار النعيم”

احتضنت قاعة الفضاء الثقافي في مقاطعة دار النعيم يوم السبت فعاليات انطلاق منتديات انواكشوط تحت شعار(الشباب في خدمة التنمية المنظمة من طرف وزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان.بالتعاون مع البلدية
حضر التظاهرة التى تستمر ثلاثة أيام عدد من أطر المقاطعة وفاعلين سياسيين وممثلين عن السلطات الإدارية والجمعيات والمنظمات الناشطة في المجتمع المدني
تخللت التظاهرة كلمة السلطات الإدارية والمحلية العمدة المساعد ابراهيم أحمد سالم مولود أعلن إنطلاق فعاليات التظاهرة على مستوى البلدية
كما تم إلقاء محاضرتين الأولى بعنوان :الشباب وتعاطى المؤثرات العقلية القاها الإطار المختار ولدأميليد
والثانية عنوانها :هجرة الشباب غير الشرعية صولي /عبد الفتاح وعقب الحاضرون على الموضوع بطرح تساؤلاتهم ومقترحاتهم تنظم السهرة المسائية في مباني البلدية بحضور كوكبة من الفنانين والمبدعين
تمثل هذه الفعالية فرصة مهمة لاكتشاف المواهب الشابة وتعزيز الابتكار والإبداع بين الشباب. كما يمكن أن تسهم في تعزيز السياحة الثقافية في المنطقة وزيادة الوعي بتراث المقاطعة.



