الأطفال المشاركون في الرحلات الاستكشافية يقومون بزيارات ميدانية لمختلف المناطق السياحية والتاريخية و الصناعية المبرمجة خلال الرحلة

نظم الأطفال المشاركون في الرحلات الاستكشافية زيارات ميدانية لمختلف المناطق السياحية والتاريخية و الصناعية المبرمجة خلال الرحلة ، حيث زار االأطفال القادمون من الجنوب مدينة أطار وواحات النخيل فيها ومزرعة اغسيسيلة النموذجية في آدرار ومتحف اتويزكت ووادي أريجي والمنطقة العسكرية .
أما الأطفال القادمون من الولايات الشرقية فقد نظموا زيارة لشركة اسنيم بنواذيب و استمعوا لشروح فنية عن طبيعة العمل فيها بعد أن تجولوا في أطراف المدينة الاقتصادية .

في حين كانت وجهة الأطفال القادمين من ولايات الشمال عاصمة الحوض الغربي لعيون حيث أجواء الخريف والمناظر الخلابة على طول طريق الأمل ، وقد تميزت محطات الرحلات بزيارة للمقرات الإدارية للولاية والبلدية في مختلف محطات الزياة التي نظمت السلطات الإدارية فيها استقبالا ترحيبيا للأطفال بحضور الإدارات الجهوية لوزارة العمل الاجتماعي .

وكانت معالي وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة قد أعطت إشارة انطلاق الرحلات الاستكشافية للأطفال يوم السبت 17 سبتمبر 2022 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى