الوزير الاول محمد ولد بلال يتفقد عمليات شفط مياه الامطار فى مقاطعتي الميناء ودار النعيم بالعاصمة نواكشوط

تفقد الوزير الاول محمد ولد بلال مسعود، مساء اليوم الثلاثاء، العمليات الجارية لشفط مياه الأمطار عن بعض المناطق فى مقاطعتي الميناء ودار النعيم بالعاصمة نواكشوط، بحضور وزيري الداخلية والصرف الصحي.
وحث الوزير الأول القيمين على العملية على الإسراع في تنفيذ عمليات شفط المياه عن كافة المناطق المتضررة وخاصة المناطق المأهولة بالسكان، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، أعطى تعليمات صارمة بجعل المواطن هو الأولية، والعمل على إسعاده، ولتحقيق هذا الغرض أوصى بأن تتجند الحكومة بالرغم من كون أغلب أعضائها في عطلة.
وأكد الوزير الأول، خلال الزيارة، أن الوضعية العامة، تحت السيطرة بالرغم من أن هناك عدة أحياء في وضعية صعبة لكن الإجراءات كما تمت معاينتها تسير على ما يرام.
وأوضح أن الفرق المكلفة بالعملية تواصل الليل بالنهار من أجل إسعاف المواطنين، مؤكدا أن الوضعية ستعود بعد أيام قليلة إلى ما كانت عليه قبل الأمطار كما ستظل تحت المتابعة حتى تتحسن.
وأضاف أنه بعد هذه الزيارة سيتم العمل على توفير كافة الوسائل اللازمة لإنجاح العملية مع العمل على تنظيم الفرق العاملة حتى يتحقق الهدف من العملية الذي هو التخفيف من معاناة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى