قسم الاتحاد العام للعمال الموريتانيين بالتلفزة الموريتانية يشيد بقرار الانصاف في الأجور

أشاد الإطار البارز بقناة الموريتانية و النقابي المخضرم السيد لبات ولد امديح ، الأمين العام لقسم الاتحاد العام للعمال الموريتانيين بالتلفزة الموريتانية ، بقرار الإنصاف في الأجور.
جاءت الإشادة في بيان رسمي تسلمت “موريتاني بوست” نسخة منه وهاذ نصه كاملا:-

إشادة بالأنصاف في الأجور ( بيان)

بعد العديد من الوقفات السلمية للعمال الرسميين بمؤسسات الإعلام العمومي( التلفزة الموريتانية وإذاعة موريتانيا والوكالة الموريتانية للأنباء) المطالبة بحق مشروع في زيادة الرواتب (50%و10%) التي أستفاد منها أغلب عمال الدولة منذ أزيد من 15 سنة وعلى الرغم من عجز الأنظمة التي تعاقبت على البلد في هذه الفترة عن حل هذه المشكلة التي باتت تؤرق عمال هذه المؤسسات اللذين أختاروا لأنفسهم مهنة وصفت بالمتاعب .
وبعد فقدان الأمل والتراخي منذ سنين في جهود المطالبة بهذا الحق المشروع تم الحصول عليها وزيادة في عهد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني عهد الإنصاف دون ضجيج أو تسويق رغم الظروف الإقتصادية الناجمة عن تداعيات جائحة كورونا وما تمخض عن الحرب بين روسيا وأكرانيا من أزمات إقتصادية في العالم .
وانطلاقا من الإهتمام الذي لمسناه في هذا النظام بحقوق العمال  وإعادة الإعتبار لهم  والحرص على نيل حقوقهم كاملة غير منقوصة وجب علينا في قسم الإتحاد العام للعمال الموريتانيين  بالتلفزة الموريتانية أن نثمن  ونشيد يهذه اللفتة الكريمة من قبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

الأمين العام لقسم الاتحاد العام للعمال الموريتانيين بالتلفزة الموريتانية
لبات ولد أمديح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى