لجنة شباب حزب الانصاف تنظم تظاهرة تحت شعار “صونا للمكتسبات وضمانا للمستقبل”

نظمت اللجنة الوطنية للشباب بحزب الإنصاف، مساء اليوم السبت بقصر المؤتمرات القديم، تظاهرة سياسية دعما ومساندة لترشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية.

وتضمنت هذه التظاهرة، المنظمة تحت عنوان “صونا للمكتسبات وضمانا للمستقبل”، عروضا حول أهم الإنجازات التي تحققت خلال مأمورية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال رئيس حزب الانصاف السيد ماء العينين ولد أييه، أن تنظيم هذه التظاهرة ينم عن وعي شباب الحزب ودعمهم ومساندتهم لنهج فخامة رئيس الجمهورية.

وأشار إلى أن خيار الشباب خيار سليم والشعب يعيش نتائجه، لافتا إلى أن الشباب برهن على وجوده في الحزب من خلال هذه التظاهرة.

وأضاف أن حزب الانصاف سعى إلى تعزيز جو السكينة والتهدئة السياسية من خلال الانفتاح والتشاور مع مختلف الأحزاب السياسية.

وأكد أن أغلبية الأحزاب السياسة أعلنت مساندتها ووقوفها خلف فخامة رئيس الجمهورية، حيث طالب 13 حزبا بترشيح فخامته لمأمورية ثانية.

وذكر رئيس حزب الانصاف بالإنجازات التي تحققت خلال مأمورية فخامة رئيس الجمهورية مستعرضا في هذا الصدد البرامج والمشاريع الخدمية والتنموية التي أنجزت وتلامس احتياجات السكان، وخاصة الفئات الهشة.

وبخصوص الأسعار، بين رئيس الحزب أن موريتانيا تعتبر من بين الدول الأقل غلاء.

وتحدث عن تضاعف الميزانية عدة مرات وصرفها في الأوجه المخصصة لها، ما انعكس إيجابا على الحياة المعيشية للمواطنين.

وبدوره أعلن رئيس اللجنة الوطنية للشباب بحزب الانصاف، السيد مصطاف باب العالم عن انطلاق الموسم السياسي بطاقة شبابية حية.

وذكر بالإنجازات التي تحققت خلال مأمورية فخامة رئيس الجمهورية.واعتبر أن الشباب هو الطاقة الحية لبناء الدولة المتكاملة الأركان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى