وزيرا التشغيل والمالية يترأسان اجتماع لجنة التوجيه الاستراتيجي للصندوق الوطني للتشغيل

أشرف معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبد الله لولي، اليوم الخميس 25 يونيو 2026، بمقر الوزارة، رفقة معالي وزير المالية، السيد كوديورو موسى انكنور، على اجتماع لجنة التوجيه الاستراتيجي للصندوق الوطني للتشغيل.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار متابعة التوجهات الاستراتيجية للصندوق الوطني للتشغيل، وتقييم الآليات الكفيلة بتعزيز فعاليته في مجال ترقية التشغيل والإدماج المهني والتمكين الاقتصادي للشباب، بما ينسجم مع التوجهات الحكومية الرامية إلى توسيع فرص العمل وتحسين ولوج الشباب إلى سوق الشغل.

وقد شكّل الاجتماع مناسبة لاستعراض برامج الصندوق ومناقشة السبل الكفيلة بتطوير أدائه وتعزيز مساهمته في دعم سياسات التشغيل الوطنية وتحقيق الأهداف المرسومة في مجال تمكين الشباب اقتصادياً ومهنياً.

وحضر الاجتماع الأمين العام للقطاع، السيد كي آمادو الحاج، والمدير العام لصندوق الإيداع والتنمية، السيد محمدن الشيخ عبد الله، والمدير العام للتشغيل، السيد حمادي البكاي، إلى جانب عدد من أطر القطاع والمؤسسات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى