نواذيبو/رئيس حزب الإنصاف ماء العينين ولد أييه …إن حجم مكاسب الرئيس متعددة ، سواء في الجانب الاجتماعي أو الاقتصادي أو السياسي

 قال رئيس حزب الإنصاف الحاكم بموريتانيا ماء العينين ولد أييه إن حجم مكاسب الرئيس متعددة ، سواء في الجانب الاجتماعي أو الاقتصادي أو السياسي حسب قوله.

وأضاف ولد أييه الذي كان يتحدث الليلة في مدينة نواذيبو التي وصلها مساء اليوم إن بصمات الرئيس في الجانب الإجتماعي واضحة حيث اهتم بالفئات الهشة، وترجم ذلك في مندوبية التضامن الوطني لمكافة الإقصاء إضافة إلى العناية بالفقراء والموظفين والمتقاعدين.

وأشار ولد أييه إلى أن برنامج الرئيس تحقق أغلبه وسيتم استكمال المتبقي بالرغم من جائحة كورونا وحرب أوكرانيا لكن الجهود الإستثنائية التي بذلتها الحكومة حققت هذه المكاسب.

وأكد ولد أييه أن المؤشرات الاقتصادية الكبرى تبدو مريحة ، وإن الحكومة بذلت جهودا في حلحلة المشاكل البنيوية لعديد المؤسسات ،مشيرا إلى أن الرئيس حظي بإجماع من قبل الطبقة السياسية ساهم في تطبيع المشهد السياسي.

بدورها الأمينة الاتحادية للحزب مريم دحود قالت إن الهيئات الحزبية تبذل جهودا في سبيل إنجاح الزيارة ،وستتم ترجمتها في الاستقبال الذي سيخصص للرئيس مساء الإثنين في نواذيبو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى